كيفية تحويل ملفات الوورد الى بي دي اف word to pdf


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كنت شخصة تهتم بالكتابة  .. سواء كتابة القصص القصيرة , الشعر أو حتى المذكرات 
فأنت بحاجة الى معرفة كيفية تحويل ملفات الوورد الخاصة بك الى بي دي اف .. حماية لها من السرقة
وحفاظا عليها من التعديل ...
والجديد في موضوع اليوم أنك لنت تلجأ الى المواقع اللتي تقدم لك نفس الخدمة 
(وفي الغالب تحتوى على فايروسات أو مواد مضرة لجهازك وملفاتك)

 >> نبدأ الدرس على بركة الله <<
أولا وورد 2003
اذا كنت من مستخدمي وورد 2003 فأنت بحاجة الى تحميل برنامج primopdf

لتحميل اخر اصدار من البرنامج اضغط هنا

(البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج الى شرح .. ولكن اذا كنت لا تجيد التعامل مع البرامج اكتب طلبك في تعليق 

وسيتم شرح البرنامج بالتفصيل)

ثانيا وورد 2007
اذا كنت من مستخدمي وورد 2007 فأنت لن تحتاج الى أية برامج وانما ستحتاج الى تثبيت 
اداة pdf 
اضغط هنا للتحميل  

وهذا شرح الاداة 

ثالثا وورد 2010
أما في حالة اذا كنت من مستخدمي برنامج وورد 2010 فأنت لست بحاجة الى تثبيت برامج أو حتى اضافات وادوات 
فالأمر أبسط من ذلك ما عليك سوى الضغط على 
save as >>  pdf
وانتهى الأمر 
أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم .. في انتظار ارائكم وتعليقاتكم اللتي تساعدنا على الاستمرار.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

عزيزي الزائر والعضو , اشكرك على تعليقك سؤاَ كان نقداَ او مدحاَ , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني " الموجودة أسفل يسار صندوق التعليقات , وبذالك تستطيع متابعة تعليقك في حال الرد عليه .

جميع الحقوق محفوظة لمدونة فلاش باك 2013

تصميم : Modawenon-Team تطوير : ابداع هاوس